سقف

قواعد التصميم الأنيق للأسقف الممددة في الشقة: سوف نقوم بترتيب كل غرفة بشكل صحيح

عند كلمة “ترميم” ، يلقي الجميع ، ولكن هناك الكثير ، بقشعريرة. ورق الجدران ، والطلاء ، والبلاط ، والاسمنت ، والحوائط الجافة ، ومائة من مواد التشطيب والبناء ، والتي بدونها لا يمكن تحويل واحد لشقة قديمة إلى شقة جديدة. ولكن إذا كان عليك العبث بالجدران والأرضية ، فيمكن حل كل شيء بالسقف في يوم واحد. للقيام بذلك ، تحتاج فقط إلى اثنين من الحرفيين ذوي الخبرة وسقف مرن. بفضل اختراع البشرية هذا ، يمكنك تقريبًا تحويل منزلك على الفور ، وجعله أكثر راحة وأكثر إشراقًا. حول تصميم السقوف الممتدة – صور أكثر الخيارات الأصلية التي يمكنك رؤيتها أقل قليلاً – الآن في الموضة وسيتم مناقشتها في هذه المقالة.

المحتوى

  • تمدد السقوف في داخل غرفة المعيشة
  • مثال على تصميم السقف في القاعة
  • شد الأسقف داخل المطبخ
  • حلول السقف لغرف النوم
  • مشتل وديكور من السقوف الممددة

 

تمدد السقوف في داخل غرفة المعيشة

غرفة المعيشة هي مركز المنزل. أولاً ، يجب أن تكون هذه الغرفة فسيحة وثانيًا ومشرقة وثالثة مريحة. بالطبع ، تلعب زخرفة الجدران والأرضيات ، بالإضافة إلى العناصر الزخرفية والأثاث دورًا كبيرًا في خلق جو من الراحة والدفء. لكن السقف في “احتفال الحياة” يُعطى مكانًا لا يقل أهمية.

يجب أن يكون تصميم السقوف المعلقة في غرفة المعيشة إلى حد ما استمرارًا للداخل ، ولا يتم وضعه في عنصر منفصل. يمكنك اختيار كل من المواد اللامعة وغير اللامعة ، كلون أبيض تقليدي ، أو أي لون آخر ، الشيء الرئيسي هو أنها تنسجم مع البيئة المحيطة.

تبدو الإنشاءات المعقدة متعددة المستويات أنيقة ، ولكن بشرط أن يكون لغرفة المعيشة الخاصة بك ارتفاعًا كافيًا ومساحة كافية. خلاف ذلك ، ستتحول الغرفة إلى نوع من كوخ القرية. كما يقول المثل: “في ظروف ضيقة ، ولكن ليس إهانة”.

فيما يلي بعض الخيارات لتزيين سقف غرفة المعيشة بأسقف مطاطية.

خيار سقف ممتد من مستويين

البديل من سقف مطاطي من مستويين مصنوع من الفينيل

 

سقف ممتد من مستويين

سقف غير عادي من مستويين

 

تمديد سقف بيضاوي

إدراج الفينيل البيضاوي المصقول. جديدة وأنيقة.

 

طباعة سقف مطاطي

طباعة سقف مشرق مشرق لغرفة المعيشة

     مثال على تصميم السقف في القاعة

في القاعة من الممتع قضاء الوقت مع العائلة. أمسيات هادئة تجلس بالقرب من التلفزيون وتمتع بالراحة والراحة. يجب أن تكون هذه الغرفة مواتية للراحة والاسترخاء ، لذلك يجب أن تتوافق الأسقف هنا مع هذه المهمة..

ستبدو السقوف الممتدة الزرقاء مع السحب البيضاء الثلجية رائعة. خيار جيد هو استخدام مادة بيضاء غير لامعة تقليدية أو مادة الساتان في الظل الأخضر الباهت. تسترخي هذه الألوان ولها تأثير مفيد على الحالة العقلية للشخص..

بالإضافة إلى ذلك ، قد لا يكون تصميم الأسقف المعلقة في القاعة عاديًا تمامًا. رتب السماء المرصعة بالنجوم فوق رأسك وفي الليل ، حتى في أكثر الطقس غائمًا في شقتك ، ستكون خفيفة ودافئة.

سقف السماء المرصعة بالنجوم

سماء مرصعة بالنجوم فوق رأسك – أفضل استرخاء بعد يوم شاق

 

سقف ممتد بطباعة

سقف ممتد بطباعة “سماوية” – الحل المثالي لمحبي الطبيعة

سقف ممتد من الفينيل الأخضر

الفينيل اللامع الأخضر هو مصدر مزاج جيد

  شد الأسقف داخل المطبخ

ولكن في المطبخ للسقف ، فإن الشيء الرئيسي هو التطبيق العملي. على الرغم من أن اللون مهم أيضًا. من غير المحتمل أن تكون الأسقف المصنوعة من القماش مناسبة هنا ، ولكن الفينيل يكمل بشكل مثالي المقصورة الداخلية..

يمكن لعشاق التكنولوجيا الفائقة إنشاء منطقة أنيقة لتناول الطعام تتكون من طاولة زجاجية أو معدنية ، وكراسي على أرجل مستقيمة وهيكل سقف مصنوع من الحوائط الجافة وسقف قابل للتمدد بلون معدني.

وإذا كنت ترغب في تصميم السقوف في المطبخ لإيقاظ شهيتك ، فقم بتعيين السقف بصورة على شكل فواكه وخضروات وفطائر وغيرها من الأشياء الجيدة.

سقف من الفن الحديث يمتد للمطبخ

سقف من الفن الحديث يمتد للمطبخ

 

سقف مرن كلاسيكي للمطبخ

سقف مرن كلاسيكي للمطبخ

 

سقف مرن للمطبخ

البرتقالي – إثارة الشهية

   حلول السقف لغرف النوم

في غرفة النوم ، يجب أن يستريح الدماغ ، لذلك: لا ألوان عدوانية ، لمعان وعناصر أخرى تشتت النوم.

ظلال بيضاء ، كريمية ، زرقاء ، خضراء فاتحة مثالية لغرفة النوم ، لكن بعض الناس يفضلون الاسترخاء في بيئة مشرقة. بالنسبة لهؤلاء الأفراد ، يمكنك تقديم المشورة باستخدام الألوان السوداء والحمراء في زخرفة الجدران وسقف غرفة النوم. سيؤكد هذا الأسلوب تمامًا على فردية المالك وسيعطي الغرفة جوًا فريدًا من العاطفة والنار..

ولكن بشكل عام تصميم الأسقف المعلقة في غرفة النوم يمكن أن يكون أي شيء ، لأن الجميع معتادون على الراحة بطريقته الخاصة.

سقف مرن في غرفة النوم

السقف الأحمر اللامع في غرفة النوم مناسب فقط للأشخاص اللامعين

 

سقوف متوترة لغرفة النوم

أبيض بارد وبرغندي هادئ – يكمل كل منهما الآخر بشكل مثالي

 

سقف مرن أسود لغرفة النوم

سقف مرن أسود لغرفة النوم – أنيق وصارم

 

تصميم الأسقف المعلقة في غرفة النوم

يتناسب السقف المطاطي بلون كريم مع طباعة غير بارزة بشكل مثالي في غرفة النوم المشرقة

        مشتل وديكور من السقوف الممددة

غرفة الحضانة هي غرفة يمكنك من خلالها إجراء أكثر التجارب جرأة. سيكون الأطفال سعداء فقط لرؤية السماء المرصعة بالنجوم فوق رؤوسهم مع الكواكب والمذنبات ، والسحب وقوس قزح ، وشخصيات مضحكة من الرسوم المتحركة المفضلة لديهم وحتى وجوههم الخاصة.

لا تتردد في تصميم السقوف المشدودة في الحضانة ولا تخشى ارتكاب خطأ ، وكلما كانت الصورة أكثر إشراقًا ، كلما زاد انطباع طفلك وسعادة طفولته.

سقوف متدرجة لحضانة

شخصيات زاهية على السقف والجدران – زخرفة رائعة لغرفة الطفل

 

تمدد الأسقف في الحضانة

تعتبر السماء المرصعة بالنجوم مع المجرات والمذنبات إضافة فاخرة لداخل الأطفال

 

سقف ممتد في غرفة الأطفال

غيوم لطيفة – الخيار الأنسب لحديثي الولادة

بفضل الأسقف الممددة ، يمكنك بسهولة تغيير الداخلية في شقتك بسهولة وسرعة ، لأن عملية التركيب للهيكل بأكمله ستستغرق يومين على القوة. الآن ، تذكر الوقت الذي استغرقته لتسوية السقف بالمعجون وتبييضه. أسبوع ، أو حتى أسبوعين! ليس أقل! ولكن ليس حتى التوقيت ، ولكن حقيقة أن تصميم السقوف المشدودة يسمح لك بإنشاء أسلوبك الخاص والفريد والفريد. بالضبط ما تريد.

logo

للإجابة